الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 09:43 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

شاهد.. فان دام يدعم المواهب من مصر والعالم

فان دام
فان دام

قد يظن الكثيرون أن اهتمامات نجم الأكشن العالمي جون كلود فان دام تنحصر فقط على الفنون القتالية، ولكن في الحقيقة إنه من أكبر المهتمين بالفنون الجميلة، الرسم والنحت والموسيقى بل يعتبر من أكبر الداعمين للمواهب الجديدة سواء من الموهوبين المحترفين أو الهواه حول العالم حيث يقوم بنشر أعمالهم الفنية، التي في أغلب الأحيان تكون ذات صلة به أو بأفلامه، على شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة به مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب والتي يتابعها الملايين حول العالم يومياً.

ومن ضمن هؤلاء الموهوبين عدد من المصريين ومنها شمس من مدينة الإسماعيلية والتي تواصلت مع وليد التلباني مدير أعمال ڤان دام في مصر والشرق الأوسط والذي بدوره أوصل صورها لفان دام، ليقوم نجم الأكشن على الفور بنشر الرسم على حسابه بموقع فيسبوك، ليشاهدها الملايين حول العالم.

وأيضا الشاب محمد عاشق الهيب-هوب الشهير بـ "جاجر" فقد قام بكتابة وتلحين وغناء وتصوير اغنية باللغة الإنجليزية تقديراً للنجم فان دام وعرضه فان دام على قناة يوتيوب الرسمية وعلق ببعض العبارات التشجيعية له مما زاد من شعبية جاجر وزيادة نسبة مشاهدات وسماع أعماله الغنائية.

ميادة ميادة مجدى اسلام شكري اسلام شكري

 

جورج يوسف من مصر جورج يوسف من مصر

 

رسام العباسية رسام العباسية

 

شمس الدين من الجزائر شمس الدين من الجزائر

 

على غازى على غازى

 

ميادة مجدي ميادة مجدي

 

ندى وليد من مصر ندى وليد من مصر