الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:47 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

أوهم ضحاياه بتعيين أبنائهم.. نصاب الوظائف الوهمية في قبضة الداخلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أوهم نصاب ضحاياه بقدرته على توفير فرص عمل لأبنائهم بإحدى الشركات، وتحصل منهم على مبالغ مالية وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، و2 آخرين بتضررهم من أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة طنطا، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم إلحاق أنجالهم بوظيفة بإحدى الشركات «على خلاف الحقيقة».

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام المذكور بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بقدرته على إلحاقهم وذويهم بوظائف بإحدى الشركات، زاعمًا علاقاته ببعض المسئولين بالشركة «على خلاف الحقيقة»، وتمكن من خلال ذلك من النصب على المُبلغين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.