الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:13 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

فيديو.. سارة الطباخ تتقدم بطلب رسمي للتحقيق مع شقيق شيرين عبد الوهاب

المنتجة سارة الطباخ والفنانة شيرين عبد الوهاب
المنتجة سارة الطباخ والفنانة شيرين عبد الوهاب

فتحت المنتجة سارة الطباخ النار على شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة إنه زج باسمها في أزمة الأخيرة، وإنه أسند إليها عبارات واتهامات، دون أن يقدم دليلًا عليها، مؤكدة أنها ستتقدم بطلب رسمي للتحقيق معه.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن «شيرين» شخصية حساسية وعاطفية بدرجة كبيرة، وأن المقربين منها لا يغضبون منها، لأنهم يعرفون جيدًا قلبها الأبيض، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى المستشفى، حبًا في شيرين ورغبة في الاطمئنان عليها.

كما وجهت رسالة إلى شقيق شيرين عبد الوهاب، قائلة إنه كان عليه أن يحل أي مشكلة مع «شيرين» بأي شكل غير ما حدث، لافتة إلى أن «شيرين» خيرها على الجميع، بما فيهم شقيقها.

كان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهم كل من الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، بأنهما السبب في إدمان شيرين للمخدرات، ووصفهما بأنهما «عصابة».

ونفى ما تردد حول ضربه لها، مضيفًا أنه أدخل شيرين المستشفى، لأنه مريضة وتحتاج إلى العلاج لمدة شهر، وأنه أراد حمايتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

إقرأ أيضا|جهات التحقيق تؤكد تناقض شهادة مسئولي مستشفى الصحة النفسية مع محامي شيرين