الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:26 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

توقف على ملايين الهواتف.. حدث واتساب حالا لهذه الأسباب

واتساب
واتساب

أوقف تطبيق واتساب WhatsApp الدعم نهائيا على ملايين الهواتف الذكية لمستخدمي آيفون وأندرويد، منذ ساعات، حيث لن يدعم التطبيق هواتفهم مرة أخرى لاحتواء هذه الهواتف على أنظمة تشغيلية قديمة.

 

وبحسب صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية فإن واتساب لن يعمل على أى هواتف لمستخدمي آيفون لاتزال تعمل بنظام التشغيل iOS 10 و iOS 11 ، والتي تدعمها حاليا هواتف iPhone 4 و iPhone 4S وiPhone 5 و كذلك iPhone 5C .

كما لن يعمل واتساب على أى هاتف أندرويد يعمل بنظام تشغيل أقل من نظام Android 4.1 ، حيث سيكون تثبيت نظام Android 4.1 أو نظام تشغيلي أحدث؛ ضرورة لتشغيل واتساب على هواتفهم.

 

لماذا يجب عليك تحديث واتساب فورا ؟

 

وتعد المشكلة الكبيرة التي ستواجه المستخدمين خلال الساعات القادمة، أن بعض المستخدمين سيجدون أن تطبيق واتساب WhatsApp قد توقف لديهم بدون سبب واضح، حتى لو كانت هواتفهم تعمل بأنظمة تشغيلية أحدث.

 

وتكمن المشكلة في أن هواتف هؤلاء المستخدمين، لم يتم تحديثها إلى آخر تحديث من واتساب، وبالتالي سيواجه المشتخدمون صعوبة كبيرة في استخدامها ولذلك يجب على جميع المستخدمين تحديث هواتفهم فورا.

 

ويمكن لجميع المستخدمين تحديث هواتفهم الذكية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بهم، في حال لم تكن هواتفهم الخاصة بهم قيد التحديث التلقائي، حيث يمكن تحديث هواتف آيفون من خلال تحديث إصدار iOS من خلال القيام بالإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج.