الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:33 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

برواتب مجزية.. وظائف شاغرة للراغبين في السفر إلى الكويت

وظائف خالية-الكويت
وظائف خالية-الكويت

يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل خالية، وكذلك فرص عمل في الكويت للتقديم لها لكل التخصصات سواء بخبرة أو بدون، خاصة في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الحالية.

وأعلنت العديد من الشركات عن وظائف خالية في الكويت للجنسين برواتب مجزية في كل التخصصات وبخبرات متوسطة أو بدون خبرة.

فرص عمل في الكويتفرص عمل في الكويت

ومن بين فرص العمل في الكويت، وظيفة مطور برامج متقدم في شركة Unary Team بدوام كامل، براتب يبدأ من 500 دولار وحتى ألف دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيها وحتى 24 ألف جنيها، بشرط الحصول على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر وامتلاك خبرة سابقة كمبرمج برمجيات ويفضل الخبرة الإدارية، وكذلك يفضل معرفة متقدمة بلغات البرمجة بما في ذلك JavaScript وHTML5 وC ++ وJava وSQL وPHP.

فيما أعلنت شركة Gulf Facilities Trading and Contracting Company عن فرص عمل للسكرتارية، بشرط التمكن من استخدام برامج Microsoft Office ومهارات لغوية قوية العربية والإنجليزية، وكذلك مهارات شفهية وكتابية جيدة بجانب مهارات قوية في التعامل مع الآخرين قوية، برواتب تبدأ من 1500 دولار أي ما يعادل 26 ألف جنيها مصريا وحتى 2 ألف دولار، وتطلب الوظيفة شهادة بكالوريوس أو دبلوم عالي.

وأعلنت شركة Dar AlNabhan Engineering Consultancy NIN عن حاجتها لشغل فرص عمل IT Specialist، بدوام كامل، وقطاع الشركة الهندسة المعمارية; الاستشارات الهندسية العامة براتب شهري يتراوح بين 1000 دولار لـ 1500 دولار، أي ما يعادل حوالي 37 ألف جنيه مصري.

كما أعلنت شركة Maramko عن فرصة عمل مندوبين مبيعات بدوام كامل، براتب يتراوح بين 500 دولار وحتى 1000 دولار، وهي شركة متخصصة في مجال تطبيقات الموبايل والمعروضات على الانترنت، ويشترط من لديه رخصة وإقامة وإجادة اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة وخبرة في مجال الترويج والتواصل مع “المطاعم – شركات الملابس والسيارات".

وأعلنت شركة Trafalgar عن فرصة عمل مدير مشروعات بشرط أن يكون مقيم في الكويت خبرة لا تقل عن 3 سنوات وكذلك امتلاك خبرة في الهندسة المدنية.3

وكذلك وظيفة operation Manager في شركة متخصصة في العطور ومستحضرات التجميل الراتب الشهري $3،000- $4,000 أي ما يعادل 96 ألف جنيها، والمهارات المطلوبة إجادة قوية في برنامج Microsoft Excel / Power Point / Word، لمهام عمل التنبؤ بالمبيعات والمراحل وتخطيط المصروفات المباشر الذي يمكن التحكم فيه وتجربة افتتاح المتجر إدارة عمليات المتجر اليومية داخل المنطقة أو المسؤولية المعينة.