الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 09:27 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

الذكرى الثالثة لرحيل هيثم أحمد زكي: عاش وحيدًا وبات منسيًا

الفنان هيثم أحمد زكي
الفنان هيثم أحمد زكي

شهدت مقابر أسرة الراحل الفنان أحمد زكي، اليوم الاثنين، غياب تام للزائرين، حيث لم يأتي أحدًا من أفراد أسرة الراحل، أو أحد الأصدقاء من فنانين وفنانات الوسط الفني، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثالثة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي.

 

الذكرى الثالثة لوفاة هيثم أحمد زكي

وتحل علينا اليوم، الذكرى الثالثة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في عام 2019، بعد مُعاناته من الوحدة منذ طفولته بعد فقده والدته، وعندما كبر؛ كبرت معه وِحدته، وفقد والده في فترة صباه الفنان أحمد زكي، ثم مات ليلحق بوالديه مُتخذًا معه وحدته إلى قبره.

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي، صباح يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر من عام 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم العثور على جثته داخل منزله الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر، بعد تلقي بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف.

واتجه هيثم أحمد زكي، إلى عالم الفن في عام 2006، عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم قام بدور البطولة في فيلم البلياتشو، وتوقف عن العمل الفني لمدة 3 أعوام، ثم عاد مرة أخرى عام 2010 بمشاركته في مسلسل الجماعة، وشارك بعدها في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وحصد جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، بعد مشاركته في مسلسل دوران شبرا.