الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

فيتوريا يثير أزمة في معسكر منتخب مصر بالكويت.. لهذا السبب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

فيتوريا يثير أزمة في معسكر منتخب مصر بالكويت.. لهذا السبب.. شهدت كواليس معسكر منتخب مصر المقام حاليا في الكويت حالة من الشد والجذب بين مسئولي اتحاد الكرة المرافقين لبعثة المنتخب وبين مسئولي شركة التسويق الرياضي المسئولة عن تنظيم مباراة مصر وبلجيكا الودية.

فيتوريا يثير أزمة في معسكر منتخب مصر

وفوجئ مسئولو شركة التسويق بطلب من مسئولي اتحاد الكرة بزيادة عدد الغرف المخصصة لبعثة منتخب مصر في فندق إقامة الفراعنة بالكويت، وهو الطلب الذي رفضه مسئولو الشركة بشكل قاطع.

ووفقا لما ذكرته المصادر تسبب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في الأزمة التي حدثت بين مسئولي اتحاد الكرة والشركة المنظمة لودية بلجيكا، حيث أصر المدرب البرتغالي على تسكين لاعبي المنتخب بشكل فردي في الغرف رافضا إقامة كل اثنين من لاعبي المنتخب في غرفه واحدة.

وأوضحت المصادر أن شرط فيتوريا بإقامة كل لاعب في غرفة بمفرده تسبب في استنفاد معظم الغرف المخصصة لبعثة المنتخب والبالغ عددها 40 غرفة، وهو العدد الإجمالي للغرف التي تتحمل شركة التسويق نفقات إقامة أفراد بعثة المنتخب بها.

وأضافت المصادر أن مسئولي شركة التسويق أبلغوا نظرائهم باتحاد الكرة بضرورة تحمل قيمة استئجار أي غرف إضافية يطلبوها لتسكين أي من الأفراد المرافقين في بعثة المنتخب، حيث تمسك مسئولو الشركة بتحمل قيمة استئجار 40 غرفة فقط في الفندق الذي تقيم به بعثة المنتخب في الكويت.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بلجيكا يوم الجمعة المقبل بملعب جابر الأحمد بالعاصمة الكويتية الكويت، في لقاء ودي يأتي ضمن تحضيرات الفراعنة لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.