الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 08:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

تقام اليوم الاثنين 5-12-2022 العديد من المواجهات القوية فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

 

مواعيد مباريات اليوم

وتقام اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، مواجهتين ناريتين فى بطولة كأس العالم التي تحمل النسخة رقم 22، في ثالث أيام الأدوار الإقصائية للبطولة وتحديدا منافسات الدور ثمن النهائي.

ومن المقرر أن يلتقى اليوم، الاثنين، منتخب البرازيل مع نظيره كوريا الجنوبية، بينما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الياباني.

وتقام مباراة السليساو ضد الشمشون الكوري، في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة، في الدور ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

فيما يلتقى منتخب كرواتيا ضد اليابان، في تمام الخامسة من مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد الجنوب، في الدور ثمن النهائي للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة، كالتالى..

اليابان × كرواتيا – الخامسة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max

البرازيل × كوريا الجنوبية – التاسعة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max