الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:36 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

ماكرون يوجه رسالة للمنتخب الفرنسي عقب خسارته نهائي كأس العالم

ماكرون ومبابي
ماكرون ومبابي

ماكرون يوجه رسالة للمنتخب الفرنسي عقب خسارته نهائي كأس العالم.. ماكرون يوجه رسالة للمنتخب الفرنسي عقب خسارته نهائي كأس العالم.. عبّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن فخره بما حققه منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، على الرغم من الخسارة القاسية التي مُني بها في النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، وسط حضور رفيع المستوى من المسئولين في جميع أنحاء العالم.

وقال إيمانويل ماكرون، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "فخور بكم" مصحوبا بمقطع فيديو يكشف فيه تفاصيل لقائه باللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة.

Fiers de vous. pic.twitter.com/9RMjIGMKGU

— Emmanuel Macron (@EmmanuelMacron) December 18, 2022

وكشفت القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم مسيرة منتخب الأرجنتين في منطقة درب لوسيل التي شهدت تواجد آلاف من جماهير التانجو وغيرهم في الشوارع في انتظار أبطال المونديال.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج بعدما استطاع أن ينافس أيضاً على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي لصالحه في النهاية.

ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف متفوقاً بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.

بينما توج إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022 بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح ان يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.

بينما نال إنزو فينرناديز لاعب منتخب الأرجنتين على لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.