الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

شاهد ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

توتنهام ضد وست هام
توتنهام ضد وست هام

شاهد ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد وست هام في الدوري الإنجليزي.. تغلب فريق توتنهام هوتسبير على نظيره وست هام، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

توتنهام ضد وست هام

جاءت ثنائية توتنهام ضد وست هام عن طريق إيميرسون وسون هيونج مين في الدقيقتين 56 و72 من زمن المباراة على الترتيب.

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 42 نقطة، فيما يأتي وست هام في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات من جديد، بعدما خسر أمام ليستر سيتي بنتيجة 1-4 في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وجاء تشكيل توتنهام ضد وست هام، كالتالى: فورستر، إيمرسون، روميرو، إريك داير، لينجليه، ديفيز، سكيب، هويبيرج، كولوسفسكي، ريتشارليسون، هاري كين.

وكان أنطونيو كونتي مدرب توتنهام قد أجرى جراحة عاجلة لاستئصال المرارة بعد التهاب شديد فى المعدة يوم 1 فبراير الجارى.

وقال توتنهام في بيانه: "بعد إجراء فحص روتيني بعد الجراحة في إيطاليا، سيبقى أنطونيو كونتي في منزل عائلته للتعافي من الجراحة التي أجراها مؤخرًا، كما سيتولى كريستيان ستيليني مهام الفريق الأول".

ولم يجلس أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على مقعد القيادة الفنية للسبيرز منذ أول فبراير الماضي، ويقود ستيليني المهمة مؤقتًا خلال الوقت الحالي.