الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

شاب وعشيقته يفارقا الحياة قبل السحور: ليلة حمراء انتهت بجريمة قتل

جثة
جثة

شاب وعشيقته يفارقا الحياة قبل السحور: ليلة حمراء انتهت بجريمة قتل... توجهت العشيقة إلى حيث يقيم عشيقها بمنطقة المرج، لقضاء ليلة حمراء، ولم يدر بخيالهما أن الليلة الحمراء ستكون سوداء عليهما، انتهت الليلة بجثتي الشاب وعشيقته، داخل مصلحة الطب الشرعيهاتف «جابر» عشيقته بعد الفطار، ليلة أمس، ودعاها لقضاء ليلة حمراء معه في شقته الكائنة بمنطقة المرج، استجابت السيدة العشيقة، وخلال ذلك نشبت مشادة كلامية بينهما تعدي خلالها الشاب على عشيقته بواسطة سلاح أبيض، انهال به عليها وسدد بها عدة طعنات، فارقت حياتها على الفور.

لم يتمالك الشاب أعصابه، خلال مشاهدته لجثة عشيقته، بينما كان يكمل التعدي عليها بالسلاح الأبيض، حتى أصيب بنوبة قلبية حادة، سقط على الأرض، وفارق حياته في الحال، متأثرا بإصابته.

رائحة كريهة انبعثت من الشقة، طرق الجيران الباب واكتشفوا حقيقة ما حدث، قاموا بعدها بإخطار شرطة النجدة، وتبين العثور على جثة الشاب والسيدة، فارقا حياتهما في الحال.

توصلت تحريات مباحث المرج إلى برئاسة المقدم كريم البحيري، إلى أن الشاب تربطه علاقة غير شرعية مع المجني عليها، ويوم الواقعة استقبلها داخل شقته، نشب خلاف بينهما، انهال عليها طعنا بواسطة سلاح أبيض، ذبحها، قبل أن يصاب بنوبة قلبية ومات إلى جوارها.

تباشر نيابة المرج، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثتي سيدة وصديقها في ظروف غامضة، داخل إحدى الشقق، وأمرت بندب الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان، لسماع أقوالهم حول الحادث.