الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 05:35 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

رسميًا.. الأهلي يصطدم بـ الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

رسميًا.. الأهلي يصطدم بـ الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا... أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي بطل مصر في مواجهة قوية أمام الرجاء المغربي.

منافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين فريق الأهلي ونظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال

وتواجد فريق الأهلي في المجموعة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة كل من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وحسم فريق الأهلي تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تواجده في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

بينما تأهل فريق صن داونز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كمتصدر للمجموعة برصيد 14 نقطة.

مراسم سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يواجه غزل المحلة في الدوري

ويواجه في الوقت الحالي فريق الأهلي نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الأهلي حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة.