الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:22 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

كشف مستعجل الحلقة 10.. تفاصيل وأحداث الحلقة

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

كشف مستعجل الحلقة 10.. تفاصيل وأحداث الحلقة.. يواصل مودي الجزاز (محمد لطفي) الضغط على يوسف (مصطفى خاطر) لتنفيذ عدد من المهمات الإجرامية الجديدة، في الحلقة العاشرة من مسلسل كشف مستعجل بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنان محمد عبدالرحمن، خاصة وأن في كل مرة يرفض يوسف تنفيذ مهمة يغط عليه مودي الجزاز بوالدته والتي يهدده بقتلها في حال عدم تنفيذ المهمات.

كشف مستعجل الحلقة 10

وطلب مودي الجزاز تنفيذ مهمة جديدة، ولكنها ليست كالمهمات الماضية ففي كل مرة كان يطلب منه تنفيذ جريمة قتل أو تنفيذ مهمة تهريب مخدرات، إلا أن المهمة الجديدة كانت سرقة إحدى الشقق لشخصية عامة وكبيرة.

فالشخصية المستهدفة في تلك المهمة هي فريال الكاشف إحدى سيدات الأعمال التي لديها شركات وأعمال في كافة المجالات والأسواق، وطلب مودي الجزاز من يوسف أن يقوم بسرقة فلاشة توجد في خزينه منزلها، خاصة وأن تلك الفلاشة تحمل العديد من المعلومات الخطيرة التي تخص بعض الأشخاص والذين طلبوا ضرورة سرقة تلك الفلاشة.

مسلسل كشف مستعجل

إلا أن يوسف رفض تنفيذ تلك المهمة خاصة وأنه لا يعمل في أي مهمة توجد به سيدات، ولكن مودي أقنعه بأنه لن يمس السيدة بأي سوء، وعاود يوسف في الرفض بأنه ليس سارق وهجام على المنازل، لكن مودي أقنعه مرة أخرى بأن فريال الكاشف سوف تقوم بالسفر لفترة ما وهو الوقت الذي يقوم فيه بسرقة الشقة.

كشف مستعجل

ويعرض مسلسل “كشف مستعجل” على قناة “الحياة” الفضائية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وعلى قناة “دي إم سي” في تمام الساعة الحادية عشر والنصف تم عرضه على منصة. watch it في النصف الأول من الشهر الكريم.

يشارك في مسلسل “كشف مستعجل” عدد من النجوم منهم مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف شرف كلا من محمد لطفي ومحمد علي رزق وليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف إيهاب، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري، ويعد المسلسل أول أعمال منصة watch it الأصلية لشهر رمضان.