الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:39 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

فيديو.. حسام موافي يرد على تكريمه مع سمية الخشاب من جهة وهمية (فيديو)

الدكتور حسام موافي
الدكتور حسام موافي

رد الدكتور حسام موافي استاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، علي حملة الانتقادات التي تعرض لها بعد تكريمه بحانب الفنانة سمية الخشاب وحصولها علي الدكتوراة، من كيان وهمي يزعم تبعيته للأمم المتحدة.

رد حسام موافي علي جهة التكريم المزيفة

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "ام بي سي مصر": مش عايز أرد علي حد بيتكلم وهو جاهل بالوضع الحقيقي، ولم أكن أعلم أن الجهة التي كرمتني وهمية أو مزيفة".

حسام موافي ينكر معرفته بسمية الخشاب

وأضاف:"والله العظيم انا لا اعرف سمية الخشاب ولا أعرف شكلها، أنا مرة جالي واحد في عيادتي بقوله حضرتك اسمك ايه قالي باين حضرتك لا بتشوف سينما ولا تليفزيون وطلع الفنان محمود عبد العزيز".

طلب حسام موافي لوزير الأوقاف

ولفت حسام موافي:"قلت لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بلاش كلمة اعجاز علمي وخليها اعجاز رباني".

https://www.facebook.com/YahdothFiMasr/videos/1655375824925500

درس حسام موافي بعد تكريم الجهة المزيفة

وتابع:"انا اتعلمت حاجة مهمة جدا من واقعة الكيان المزيف الذي كرمني وهي قبل ما أروح أي تكريم اسأل مين اللي هيتكرم معايا ومين الجهة اللى هتكرمني".

حزن اسرة حسام موافي

وأردف:"أنا مالي بتكريم سمية الخشاب مليش علاقة بيها ومعرفهاش، أسرتي كانت سعيدة بالتكريم لكن بعد الأقاويل والأخبار التي هاجمتني تحول الأمر إلى حزن".

ضيق وغضب حسام موافي

وأكمل:"مش عايز اشتم علشان ما اتربيناش علي كده لكن فعلا معرفش انه كيان وهمي ولا اعرف سمية الخشاب".

سمية الخشاب، فيتو

وعلى مدار الـ 24 ساعة الماضية تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي والأخص (تويتر)، وذلك عقب إعلانها تكريم فني رفيع من جهة تحمل اسم منظمة الأمم المتحدة للفنون التي منحتها شهادة الدكتوراه الفخرية..

سمية الخشاب، فيتو

الدكتوراة الفخرية لــ سمية الخشاب

وعقب نشر سمية لصور أثناء حصدها الدكتوراه الفخرية عبر حسابها الشخصي بـ (إنستجرام) وجدت نفسها في ورطة وهجوم ثقافي وجماهيري كبير بسبب نفى المكتب الإعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة وجود كيان تابع للمنظمة الدولية يحمل اسم منظمة الأمم المتحدة للفنون.. كذلك طالب بالتحقيق الرسمي في صحة تلك الشهادة، وهو ما جعلها تواجه الكثير من الانتقادات والسخرية والتشكيك.