الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

سر وجود بقعة على سرير عادل إمام.. محمود سعد يكشف التفاصيل

محمود سعد وعادل إمام
محمود سعد وعادل إمام

سر وجود بقعة على سرير عادل إمام.. محمود سعد يكشف التفاصيل.. كشف الإعلامي محمود سعد سرًا عن الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 الذي احتفل به أمس.

وقال محمود سعد في فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عادل إمام عنده ذكاء فكري كبير وعارف أمتى يقابل ده وأمتى يتكلم مع ده وأمتى يتكلم جد وأمتى يهزر وأمتى يعمل مسلسل وأمتى فيلم وأمتى يوقف مسرحية، وكان عنده إحساس عالي، ولو قاعد في الصالة يقدر يجيب آخر واحد في آخر كرسي ومشاعره علشان كده هو نجح.

وكشف محمود سرًا عن الزعيم مشيرًا إلى أنه عندما ذهب إلى شقته في نادي الصيد ودخل غرفة نومه وجد بقعة على سريره، لافتًا إلى أن هذه البقعة تكشف مدى بقاء الزعيم على سريره متكأ برأسه على الوسادة لفترات طويلة.

وقال محمود سعد: لما عادل إمام جاب شقته في شارع نادي الصيد خد دور كبير وزوجته كانت ست في منتهى الشياكة كل ما أقوله إيه الحلاوة دي يقول لي ده ذوق هالة، ووراني أوض نوم أولاده ودخلت أوضة نومه وأدركت السر في أوضة نومه، لما لقيت بقعة على السرير نفس البقعة اللي كانت عند عبد الحليم حافظ، واللي بتدل أن السرير صاحبه بيقعد فيه كتير مش مسألة نوم بيقعد ساند دماغه على السرير ففيه علامة في قطيفة السرير.

وأضاف محمود سعد: ووجد جمب سريره كتب كتير وده معناه أنه بيقرأ قراءة متنوعة واتعلمت منه من غير ما أحس أني اقرأ ربع ساعة مثلا في الفلسفة وبعدين في الدين فيكون عنده أكتر من كتاب في أكتر من حاجة.