الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:03 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

النجوم يطيح بالإسماعيلي من كأس مصر بثنائية نظيفة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

النجوم يطيح بالإسماعيلي من كأس مصر بثنائية نظيفة.. فجر النجوم الذى ينافس على الصعود لدورى المحترفين كبرى مفاجآت كأس مصر بإقصاء الإسماعيلى بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين على ملعبه بإستاد الإسماعيلية ضمن فاعليات دور الـ32 لكأس مصر.

تقدم محمد همام بالهدف الأول للنجوم في الدقيقة 65 ، وأضاف محمود علاء الهدف الثانى للضيوف في الدقيقة 82 ، ليضرب النجوم موعدا مع سموحه في دور الـ16 للبطولة .

جاءت أحداث الشوط الأول أقل من المتوسط ولم تظهر أي هجمات على المرميين ولم يظهر أي أنياب للدراويش بالرغم من فارق الإمكانيات واعتمد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى على عدد من عناصر الشباب واللاعبين الإحتياطيين لإراحة الأساسيين لمباريات الدورى .

في الوقت الذى نجح فيه أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للنجوم في غلق كافة المساحات واللعب على المرتدات والهجمات السريعة والتي مثلت بعض الخطورة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم .

واستحوذ النجوم على مجريات المباراة تماما في الشوط الثانى ودانت لهم السيطرة بفضل حديث أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق مع اللاعبين بين شوطى اللقاء ، ومن هجمة سريعة لعب حارس المرمى كرة قوية ينفرد من خلالها محمد همام بحارس مرمى الإسماعيلى ويضعها بقوة في المرمى .

يحاول الإسماعيلى العودة للمباراة على استحياء بفضل التغيرات التي أجراها حمزة الجمل المدير الفني وإراحة بعض اللاعبين حتى جاءت الدقيقة 82 الذى نجح فيها محمود علاء لاعب النجوم من إحراز الهدف الثانى والصعود بفريقه لدور الـ16 ليضرب موعدا مع سموحه .