الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 03:20 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

رجوة آل سيف.. من هي الفتاة السعودية التي خطفت قلب ولى عهد الأردن؟

رجوة آل سيف وولي عهد الأردن
رجوة آل سيف وولي عهد الأردن

رجوة آل سيف.. من هي الفتاة السعودية التي خطفت قلب ولى عهد الأردن؟.. تصدرت رجوة آل سيف مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي، صور زفافها على ولى العهد الأردنى الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، وسط أجواء عالمية، انتشرت بشكل واسع، وسط حضور أفراد العائلات الملكية ومسئولين بارزين من مختلف الدول.

رجوة آل سيف

 

يرجع أصل رجوة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، تلقت رجوة آل سيف تعليمها داخل وخارج السعودية، حيث أكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز، في مدينة نيويورك الأمريكية.

زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين

 

تم زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين بقصر زهران، وسط حضور الملك عبد الله الثانى والملكة رانيا العبد الله، وبحضور كبار الشخصيات فى أوروبا والدول العربية، وضرب المعزوفات الموسيقية من القوات المسلحة، وحضور المواطنين على الطرقات.

علاقة رجوة آل سيف والأمير الحسين

 

تحدث الأمير الحسين مسبقًا عن علاقته بـ رجوة سيف، حيث قال أنه تعرف عليها قبل شهر تقريبًا من حفل الزفاف، "تعرفت على خطيبتى رجوة عن طريق إحدى زميلاتى من المدرسة"، وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها وتابع الأمير "أنا بعتبر حالى محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زى رجوة".