الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

نيمار يعتذر لصديقته الحامل بسبب الخيانة في بيان رسمي

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

نيمار يعتذر لصديقته الحامل بسبب الخيانة في بيان رسمي.. نشر النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد خيانته لصديقته.

بيان نيمار الرسمي على الانستجرام

وقال نيمار: أفعل هذا الاعتذار من أجلك ومن أجل عائلتك، تبرير ما هو غير مبرر، لم يكن عليك ذلك، لكنني أحتاجك في حياتنا، رأيت كم تعرضتي، وكم عانيتي من كل هذا وكم تريدين أن تكونين بجانبي، وأنا بجانبك، لقد ارتكبت خطئا كبير.

وأضاف: أجرؤ على القول إنني أرتكب خطئا كل يوم، داخل وخارج الملعب، لكن أخطائي في حياتي الشخصية أحلها في المنزل، في العلاقة الحميمة مع عائلتي وأصدقائي، كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزا في حياتي المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي، والدة ابني لقد ضربت عائلتك.

وأكمل: ‏هذه عائلتي اليوم، لقد وصلت إلى العلاقة الحميمة في مثل هذه اللحظة الخاصة وهي الأمومة، لقد طلبت منك بالفعل المغفرة عن أخطائي، والتعرض غير الضروري، لكنني أشعر بأنني مضطر إلى القدوم علنًا لإعادة تأكيد ذلك، إذا أصبحت المسألة الخاصة عامة، فيجب أن يكون طلب المغفرة علنًا..

واختتم: ‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان سيعمل الاعتذار، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لطفلنا القادم، وسيقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائما أحبك يا حبيبتي.