الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

إيرادات فيلم «تاج» بطولة تامر حسنى

تامر حسني
تامر حسني

فليم تاج بطولة تامر حسنى

يعد موسم افلام عيد الأضحى من المواسم المميزة سينمائيًا على مدار سنوات طويلة للغاية فقد شهد الموسم صعود نجومًا، ولمعان نجومًا وخفوت نجومًا آخرين كذلك رسخت لنجومية آخرين وصنع بريقهم وسطوتهم لسنوات طويلة جدًا.

ومن الأفلام المميزة في موسم أفلام عيد الأضحى هو فيلم تاج للنجم تامر حسنى هو فيلم كوميدي ، الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تي اتش موفي برودكشن، وطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر بتاريخ 28 يونيو 2023، والفيلم من أفلام عيد الأضحى 1444 هـ

أبطال فليم تاج

و الفيلم من بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف .

قصة فيلم تاج

وتتمحور الأحداث في فيلم “تاج” حول تامر حسني الذي يمتلك قوته الخارقة للطبيعة وتتميز بسرعة كبيرة ويحاول استخدام هذه القوة لمساعدة الناس ولكن هذه القوة تجعله يواجه بعض المشاكل ، و خلال الأحداث يلتقي تامر حسني بدينا الشربيني التي تقع في حبه ووسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية اتفقا على الزواج ، و يظهر الألماني الشهير نويل روبنسون ويؤدي رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني

الإيرادات التي حققها فيلم تاج

حقق فيلم "تاج" للنجم تامر حسنى إيرادات بلغت 3 ملايين و90 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأحد في مصر، لتصل إجمالي إيراداته 23 مليونًا و40 ألف جنيه وذلك خلال 5 أيام ويحقق الفيلم ايضاً إيرادات ضخمة في دور العرض العربية والخليجية.

أراء الجماهير في فيلم تاج

وبعد عرض الفيلم بساعات انقسمت السوشيال ميديا على العمل، فكان هناك تعليقات مؤيدة وأخرى منتقدة للمستوى العمل بشدة.

حيث جاءت التعليقات المؤيدة مجملها لتؤيد العمل ومستواه وأنه خطوة على الطريق لصناعة فيلم سوبر هيرو مصري.

بينما جاءت التعليقات السلبية في مجملها لتنتقد مستوى الفيلم، وتكشف على سرعة تنفيذه في ثلاث شهور، وأن السيناريو جاء سطحياً للغاية.

كما أن الجرافيك لم يكن على المستوى المطلوب، ليعلنون عدم رضاهم عن التجربة بشكل عام، وساخرين بشكل عام منها في منشورات موسعة.