الخميس 21 نوفمبر 2024 مـ 05:04 مـ 19 جمادى أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
كواليس مشاركة مجموعة «بيك الباتروس» في بورصة لندن العالمية الأقصر تطلق حملة ترويجية جديدة تستهدف سياح الخليج العربي وتركيا طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض

حفل ”الأساتذة” لمدحت صالح فى الأوبرا.. تريند رقم واحد على تويتر

مدحت صالح
مدحت صالح

حفل ”الأساتذة” لمدحت صالح فى الأوبرا.. تريند رقم واحد على تويتر.. تصدرت قناة الحياة، التريند رقم واحد على تويتر، بسبب إذاعتها حفل "الأساتذة" المقام بدار الأوبرا المصرية، للفنان مدحت صالح، وهو الذي تابعه الملايين من المشاهدين على الهواء مباشرة.

وجاء في المركز الثاني في الترنيد الفنان مدحت صال"، بعد التألق الكبير خلال الحفل وأداء العديد من الأغاني المميزة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين والنقاد والإعلاميين ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر، وكذلك الناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامية جاسمين طه زكي، فيما أجرت الإعلامية أميرة العادلي العديد من اللقاءات على هامش الحفل.

ويقام حفل "الأساتذة ومدحت صالح"، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون بين الفنان مدحت صالح ووزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

 

والهدف من هذا المشروع، إظهار مصر الحقيقية من خلال إعادة صياغة التراث الموسيقي المصري والعربي، والانتقال بألحانها من شكل التخت التقليدي، إلى الصورة الأوركسترالية الحديثة، دون المساس بالبناء الأساسي للألحان والمقامات.