الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 01:00 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

6 قرارات رسمية عاجلة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

 6 قرارات رسمية عاجلة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.. تُعد نتيجة الثانوية العامة 2023 من أكثر الكلمات التي يرتفع عليها البحث من قِبل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، من الآن وحتى 20 يوما مُقبلين.

تتصدّر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2023 قائمة اهتمام الآلاف من البيوت المصرية، بعد انتهاء الامتحانات بالمرحلة التعليمية الأصعب والفاصلة في مستقبل الطلاب، حيث يزداد البحث على الرابط الرسمي والقرارات التي أصدرتها الوزارة بشأنها.

نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم ظهورها عقب أعمال التصحيح الإلكتروني لأوراق أسئلة الامتحان، ورصد الدرجات وفق جدول زمني محدد، حيث تتم عملية التصحيح في الكنترولات المركزية للوزارة بالمدينة التعليمية مع 11 كنترول مصغر بجميع القطاعات.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 أهم ما يبحث عنه الطلاب الآن مع اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة في مؤتمر مباشر يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نسب نجاح الطلاب وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2023

ويُمكن للطلاب الراغبين في الاطلاع يوميا على أخبار نتيجة الثانوية العامة 2023 الدخول على الرابط التالي (بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم) من هنــا: https://emis.gov.eg/ حيث ستظهر فورا عقب إعلان النتيجة رسميا.

ويمكن أيضا للطلاب انتظار نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الثانوية العامة الرسمية من هنــا: http://thanwya.emis.gov.eg/

 

نتيجة الثانوية العامة

 

تعلو نتيجة الثانوية العامة مؤشرات البحث في مصر لذا نستعرض كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة، بعد الإعلان عنها رسميا من قِبل الدكتور رضا حجازي خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل. وهو موعد إعلان النتيجة رسميا كما أعلن الوزير الأسبوع الماضي.

حيث تظهر نتيجة الثانوية العامة بعد مرور أسبوعين بعد آخر يوم من امتحانات الثانوية العامة والتي انتهت الخميس الماضي 13 يوليو.

نتيجة الثانوية العامة

 

ماذا بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ؟

 

نستعرض 5 قرارات رسمية هامة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023 على النحو التالي:

- ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس أول أغسطس على موقع الوزارة فور اعتمادها من الوزير.

- ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع الوزارة مجانا بالدرجات وليس بالتقديرات.

- أعلن الوزير رسميا أن نتيجة الثانوية العامة 2023 ستكون مطمئنة بعد تصحيح بعض المواد.

- تجاوز نسب النجاح في مادة اللغة العربية 90٪؜ .. تجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب

- نسبة النجاح في اللغة الثانية والتي تجاوزت 91% فأكثر والحاصلين على 95% فأكثر تجاوز 20% من عدد الطلاب.

- في تظلمات الثانوية العامة 2023 سيكون متاحا للطالب الاطلاع على كراسة الاسئلة والبابل شيت.