الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:52 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023

حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023.. كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، التي من المتوقع أن تشهدها البلاد من يوم الثلاثاء، حتى الأحد القادم، لتستمر موجة الحر الشديدة، الناتجة عن مرتفع القبة الحرارية وارتفاع نسبة الرطوبة.

حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة

قالت الأرصاد الجوية، في بيانها الرسمي، إن الأجواء تكون معتدلة الحرارة في الصباح الباكر خلال الأيام المقبلة، فيما يكون الطقس شديد الحرارة رطب نهارًا على عدد من المناطق، ومنها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ليصبح حار رطب نهارًا على السواحل الشمالية العربية.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس التي تشهدها البلاد ليلًا، على أن يكون معتدل الحرارة رطبا على الأنحاء كافة.

الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة

وكشفت هيئة الأرصاد، الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، على أن يسود الإثنين 17 يوليو 2023، شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، معلا نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ونوهت الأرصاد في بيانها الرسمي، بأنه تشهد عدد من المناطق نشاط الرياح أحيانًا يومي الثلاثاء 18 يوليو والأربعاء 19 يوليو 2023، وذلك على كل من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد، أن بعض المناطق تشهد نشاط الرياح خلال الفترة من الخميس 20 يوليو وإلى الأحد 23 يوليو 2023، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، وارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع.