الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:30 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

آخر ميعاد للتقديم في مدرسة WE.. أبرز بدائل الثانوية العامة

بدائل الثانوية-مدرسة we
بدائل الثانوية-مدرسة we

آخر ميعاد للتقديم في مدرسة WE.. أبرز بدائل الثانوية العامة.. ازداد البحث عن موعد التقديم في مدرسة وي 2023، حيث تعد من أبرز بدائل الثانوية العامة التي يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الالتحاق بها خلال العام الدراسي الجديد، نظرًا للمميزات التي تتيحها المدرسة لدارسيها، منها أحدث تدريبات عملية وشخصية وتخصصية وفق أحدث المعايير الدولية أثناء فترة الدراسة.

ويستطيع الطلاب الراغبين في الإلتحاق بمدرسة وي التسجيل الإلكتروني، في المواعيد المححدة وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث حددت المواعيد الرسمية، والتنسيق الخاص بالمدرسة خلال العام الدراسي المقبل 2023/2024.

موعد التقديم في مدرسة وي 2023

 

موعد التقديم في مدرسة وي 2023

 

يحين موعد التقديم في مدرسة وي 2023 على شبكة الإنترنت، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، خلال الفترة من من 19 يوليو إلى31 يوليو 2023، ومن ثم تبدأ المدرسة في استقبال المستندات الخاصة بالإلتحاق، بعد توافر الشروط في المتقدم والحصول على التنسيق الخاص بها خلال فترة دراسته في الشهادة الإعدادية.

ويدرس الطالب في مدرسة وي على مدار الثلاث سنوات، ويحصل منها الطالب بعد التخرج على شهادة إتمام الدراسة لدبلوم المدارس الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية، معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تؤهله للعمل في العديد من المجالات.

 

تخصصات مدرسة we

 

تتعدد تخصصات مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية بعد الشهادة الإعدادية، فهي أول مدرسة صناعية، بالاشتراك مع الشركة المصرية للاتصالات التي تعمل على تطوير التكنولوجيا التطبيقية في مدارس التعليم الفني، من خلال العديد من الأقسام ومنها:

- قسم تكنولوجيا الاتصالات.

- قسم تكنولوجيا الالكترونيات.

- قسم تكنولوجيا الكهرباء.

- قسم تكنولوجيا المعلومات والحاسب.

 

تقديم مدرسة we بعد الإعدادية

 

يتطلب تقديم مدرسة we بعد الإعدادية على شبكة الإنترنت، كتابة اسم الطالب رباعي، ثم المديرية الخاصة به، المنطقة التعليمية الخاصة به، المدرسة الخاصة به، إدخال العنوان ومحل الإقامة، إضافة تاريخ الميلاد والعمر، ثم تحديد النوع والجنسية، ثم إرفاق الأوراق المطلوبة للتقديم، وتوافر الشروط في المتقدم والتي يأتي من أبرزها:

التقديم في مدرسة وي 2023

ألا يزيد عمر الطالب المتقدم عن 18عاماً في أكتوبر القادم، وأن يحمل الطالب الجنسية المصرية، مع شرط أن يكون الطالب لائقا طبياً، والحصول على تنسيق القبول بها، وهو ألا يقل المجموع عن 250 درجة، مع اجتياز الطالب الاختبارات الخاصة بالقدرات والهيئة واجتياز المقابلة الشخصية، بالإضافة إلى نجاح الطالب في كافة الاختبارات قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى المقابلة الشخصية، مع العلم بأن التقديم يتاح للبنين والبنات من محافظتي القاهرة والقليوبية فقط.