الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:23 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

لينك مباشر.. نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس رسميا

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

لينك مباشر.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس.. لازال موعد نتيجة الثانوية العامة 2023، يتصدر مؤشرات البحث العالمية، حيث يترقب الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية موعد الإعلان عنها، نظرًا لأنه يترتب عليها العديد من المراحل الأخرى، أبرزها اتمام اجراءات التنسيق والالتحاق بالجامعات الحكومية والغير حكومية، للعام الدراسي المقبل.

في السياق نفسه، تعمل وزارة التربية والتعليم على الإعداد للإعلان عن النتيجة، من خلال رابط إلكتروني شامل، بشكل سهل وسريع على شبكة الإنترنت من خلال موقع الوزارة الرسمي، مع تجنب تعرضه لأي أعطال أو سقوط مع انطلاقه وتفعيله بعد اعتماد النتيجة، لتحمل الضغط المتوقع عليه من جميع المحافظات.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

 

لاتزال وزارة التربية والتعليم تعمل على إعداد نتيجة الثانوية العامة 2023، وتقديمها للطلاب بعد الانتهاء بشكل رسمي من التصحيح ورصد الدرجات والذي يستمر بشكل مطرد في الفترة الحالية، وتتمثل خطوات مطالعة نتيجة الثانوية العامة، من خلال الدخول على الروابط المتاحة.

ثم يقوم الطالب بكتابة الاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، بشكل صحيح، ثم الضغط على عرض، ومن ثم تظهر كاملة للطالب في صورة درجات، شاملة مجموعهم الكلي إلى جانب درجاتهم في كل مادة، ومواد الرسوب إن وجدت، ومن ثم يعمل الطالب بعد ذلك على معرفة كيفية اداء الامتحانات التي رسب بها.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

 

أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الثانوية العامة، سيكون بالاسم ورقم الجلوس، وسيكون رابط موحد لجميع الطلاب، مع عدم تخصيص رابط النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل محافظة بشكل منفصل، وتتمثل روابط نتيجة الثانوية فيمايلي:

أولًأ : نتيجة الثانوية العامة على بوابة مركز المعلومات، ويمكن الدخول عليه عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــا)

ثانيًا : نتيجة الثانوية العامة على بوابة الثانوية العامة، ويمكن الدخول عليه عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــا).

ثالثاً: نتيجة الثانوية العامة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، عن طريق الضغط على

( هنــــــــــــــــــــــــا ).

نتيجة الثانوية العامة

 

تنسيق الجامعات 2023

 

يجرى تنسيق الجامعات 2023 في العديد من المراحل حيث تشتمل المرحلة الأولى على العديد من الكليات، والتي تكون مرتفعة عن المراحل الأخرى، بينما تأتي مرحلة التنسيق الثانية بها العديد من الكليات أيضًا، وتأتي المرحلة الثالثة مشتملة على باقي الكليات والمعاهد المتاحة في التنسيق، لذا يلتحق بها نسبة كبيرة من الطلاب، نظرًأ لشمولها أيضًا طلاب الدبلومات الفنية، والتي ظهرت النتيجة الخاصة بهم منذ عدة أيام مضت.