الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:07 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

موعد انطلاق مباريات البطولة العربية والقنوات المفتوحة الناقلة

البطولة العربية
البطولة العربية

يترقب عشاق جماهير كرو القدم العربية واحدة من أهم البطولات وهي البطولة العربية في مسماها الجديد، حيث يطلق عليها في نسختها الثلاثين هذا العام بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

واسفرت قرعة البطولة العربية عن منافسات قوية أبرزها موقعة الزمالك المصري والنصر السعودي ،كما أسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة نارية بين اتحاد جدة والترجي التونسي، كذلك يصطدم الهلال السعودي مع الوداد المغربي.

■ مواعد انطلاق البطولة العربية للأندية 2023

من المقرر أن تنطلق البطولة العربية للأندية 2023، يوم 27 يوليو الجاري، على أن تكون المباراة النهائية يوم 12 أغسطس المقبل.

وتبدأ مرحلة دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 2023 لمدة يومين لكل جولة، حيث تنطلق الجولة الأولى يوم 27 يوليو الجاري، بينما تبدأ الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 30 يوليو الجاري، أما الجولة الثالثة من دور المجموعات، ستُقام خلال يومي 2 و3 أغسطس المقبل.

وفي يوم 5 أغسطس المقبل، تنطلق الأدوار الإقصائية، حيث يلعب الدور ربع النهائي في يومي 5 و6 أغسطس، ويلعب الدور نصف النهائي في 9 أغسطس، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 12 أغسطس.

■ القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023

أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي.

■ مشاركة نادي الزمالك في البطولة العربية

ويبدأ الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم مواجهة الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا مواجهة يوم 3 أغسطس.