الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

حقيقة طلب الاعب أحمد فتوح فسخ عقده مع نادي الزمالك

الاعب أحمد فتوح
الاعب أحمد فتوح

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إن اللاعب لم يطلب فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، وينتظر الحصول على مستحقاته المتأخرة لتجديد عقده.

وأضاف: «كل ما يتردد عن فسخ أحمد فتوح عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته خلال الفترة الماضية عار تماما عن الصحة واللاعب لم يقدم على هذه الخطوة من الأساس».

وتابع: «فتوح اتفق مع نادي الزمالك على تجديد عقده ولكنه ينتظر تنفيذ الاتفاق الذي يقضي بحصوله على مستحقاته القديمة وبعد ذلك يوقع على العقد الجديد مع الزمالك».

واختتم المصدر تصريحاته: «فتوح في الوقت الحالي اتجه إلى دولة مونتينجرو لقضاء الإجازة بصحبة نبيل عماد دونجا زميله في الفريق، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل قبل سفره، وفتوح أقسم لي أنه مستمر مع الزمالك وإذا رحل سيكون للاحتراف الخارجي فقط».

و يتمسك الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، باستمرار أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الابيض في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ، في ظل الحاجة الى خدماته خلال البطولات القادمة.