الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:52 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

تأجيل بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023-2024.. تفاصيل

العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد

تأجيل بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023-2024.. تفاصيل.. انتشرت بعض الأنباء في الآونة الأخيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، والتي تشير إلى تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023-2024 في المدارس، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من أجل معرفة حقيقة الأمر والوقوف على مدى صحة تأجيل العام الدراسي الجديد 2023-2023 في المدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد في المدارس، لافتة إلى أن الدراسة سوف تبدأ في الموعد المقرر لها، والذي تم تحديده بناءً على الخريطة الزمنية دون تأجيل.

وأوضحت الوزارة أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2023-2024 في المدارس يوم 30 من شهر سبتمبر المقبل، في كافة المراحل التعليمية للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه المعلومات والأنباء المغلوطة، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمؤكدة.

وفي سياق متصل، يناشد مجلس الوزراء مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، بضرورة تحري الموضوعية والدقة في نشر المعلومات والحقائق، فضلًا عن التواصل مع الجهات المعنية من أجل التأكد من صحة المعلومات قبل نشرها.

وفي حالة الإبلاغ عن أي معلومات مغلوطة أو شائعات يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة إلى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أو من خلال البريد الإلكتروني.