الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:19 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمون باستقالة جماعية

مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمون باستقالة جماعية.. تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم السبت 19 أغسطس 2023، باستقالة جماعية من مناصبهم، حيث أعلن أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، مساء اليوم، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تقدمه باستقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ثم أعلن النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، تقدمه باستقالته من عضوية القلعة البيضاء.

وأعقبه المستشار محمود محمد طه، والذي استقال من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، حسب ما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتقدم اللواء علاء مقلد، باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، تزامنًا مع الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ومن المنتظر تسليم الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح غدًا الأحد 20 أغسطس 2023، إلى الجهة الإدارية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

وبعد ذلك تتولى لجنة مؤقتة مهام مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الاستقالة الجماعية، حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد لـ القلعة البيضاء.

ويُذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قد رحل عن منصبه بموجب حكم قضائي، ليتم تكليف أحمد مرتضى منصور، بتولي مهام رئيس النادي، وبعد ذلك تقدم أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء باستقالة جماعية من مناصبهم.