الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 07:38 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

إمام عاشور يرفض الظهور في إعلان القميص الجديد للأهلي.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور يرفض الظهور في إعلان القميص الجديد للأهلي.. تفاصيل.. أثار غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حفل "أهلي استثنائي" الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تقارير صحفية أن إمام عاشور لم يرفض حضور حفل النادي الأهلي ولكن الحفل كان للاعبين والفرق الرياضية التي حققت الإنجازات الموسم الماضي، مشددة على أنه منذ انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي وهناك شائعات كثيرة تطارده من أجل إحداث مشاكل بينه وبين المسؤولين والجماهير في الأهلي.

وفيما يتعلّق بعدم ظهور إمام عاشور في الإعلان عن قميص الموسم الجديد، قالت التقارير إن هذا ليس في يد اللاعب بجانب أن تصوير القميص الجديد كان قبل إتمام التعاقد رسميًا بين الأهلي واللاعب.

وأوضح المصدر أن إمام عاشور يُقدر قيمة النادي الأهلي ولا يفتعل الأزمات ويركز خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من فترة التأهيل والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.

فحوصات طبية وقياسات بدنية للاعبي الأهلي

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات مساء أمس الخميس على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص الخطيب على حضور المران والحديث مع خالد بيبو مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، على هامش المران، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد وقبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، الذي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحوصات طبية وقياسات بدنية اليوم الجمعة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد.