الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:44 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

ترتيب هدافي الدوري السعودي عقب نهاية الجولة الرابعة.. رونالدو يتصدر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ترتيب هدافي الدوري السعودي عقب نهاية الجولة الرابعة.. رونالدو يتصدر.. انتهت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بأخر خمسة مباريات في الجولة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي

 

وكانت أبرز مباريات اليوم في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز، مباراة النصر والشباب، والتي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

فيما تمكن أهلي جدة من الفوز على الطائي بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في الجولة الرابعة بدوري روشن للمحترفين.

وتعادل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد شريف، مع نظيره الحزم بهدف لكل فريق، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر، حاليا صدارة جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

وجاء جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري السعودي الممتاز عقب مباريات اليوم كالآتي: -

1- كريستيانو رونالدو 5 أهداف.

2- عبد الرازق حمد الله 4 أهداف.

3- مالكوم 4 أهداف.

4- ساديو ماني 4 أهداف.

5- فراس البريكان 3 أهداف.

6- سالم الدوسري 3 أهداف.

7-إيجور كورونادو 3 أهداف.

8- روبيرتو فيرمينو 3 أهداف.

9- رياض محرز هدفين.

10- فيكتور دي سانتوس هدفين.