الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

الأرجنتين تهزم منتخب السعودية للمرة السادسة على التوالي

خسر منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك الخاص بنادي نيوكاسل الإنجليزي.

وتعد خسارة منتخب السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية الهزيمة السادسة على التوالي للأخضر، منذ الفوز التاريخي على منتخب الأرجنتين في افتتاح كأس العالم قطر 2024، حيث لم يحقق المنتخب السعودي أي فوز أو تعادل منذ 10 شهور.

وخسر منتخب السعودية أمام بولندا والمكسيك في ثاني وثالث مباريات دور المجموعات من كأس العالم قبل توديع المونديال، ثم 3 هزائم ودية، الأولى أمام فنزويلا، والثانية مع بوليفيا، والثالثة مؤخرا ضد كوستاريكا 3/1 في أولى مباريات المعسكر الحالي بنيوكاسل وأخيرا الهزيمة أمام كوريا الجنوبية.

ويستعد منتخب السعودية لمباراة مرتقبة أمام الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، نوفمبر المقبل، ومع بدايات العام الجديد سيخوض منتخب السعودية منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2024، حيث يتواجد في المجموعة السادسة والتي تضم إلى جواره منتخبات عمان وقيرجيزستان وتايلاند.

حقق المنتخب الكوري الفوز علي منتخب السعودية بهدف نظيف، في مباراة ودية أقيمت على ملعب نيوكاسل الإنجليزي، وتعد هذه هي الخسارة الثانية على التوالي للإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، بعد الخسارة الودية أمام كوستاريكا.

وأحرز هدف منتخب كوريا الجنوبية عن طريق تشو جو سونج في الدقيقة 31، في مباراة شهدت سيطرة سعودية خالصة في شوط المباراة الثاني.

تشكيل السعودية أمام كوريا الجنوبية

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان محمد، البليهي، الشهراني

خط الوسط: كنو، عبدالله محمد، ناصر الدوسري

خط الهجوم: غريب، الحمدان، سالم الدوسري

 

 

تشكيل كوريا

حراسة المرمى: كيم سيونج

خط الدفاع: يونج وو سيول، سيونج هيون، منجاي كيم، كي جي لي

خط الوسط: بارك يونج وو، بيوم هوانج، لي جاي سونج

خط الهجوم: سون، تشو، هونج

 

 

 

ويجري المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة نيوكاسل، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2024)، والتي تنطلق منافساتها خلال شهر يناير المقبل.

وبدأ الإيطالي روبرتو مانشيني اختباره الأول مع المنتخب السعودي عقب استقالته من تدريب الأزوري، المتوج معه بطلًا لكأس أوروبا، في مواجهة كوستاريكا وديًا الجمعة الماضية وخسر بهدفين مقابل هدف على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.