الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:55 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

نسخة «صلاح» النسائية.. سامية آدم ممثلة الكرة النسائية في أوروبا

سامية أدم
سامية أدم

نسخة «صلاح» النسائية.. سامية آدم ممثلة الكرة النسائية في أوروبا.. في مدينة «بالو ألتو» بالولايات المتحدة الأمريكية التي ولدت بها، خطت سامية آدم أولى خطواتها نحو العالمية في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قررت احتراف كرة القدم من بوابة فريق جامعتها «سبيسيفك تايجرز».

من هي سامية آدم ممثلة الكرة النسائية في أوروبا؟

اللاعبة المصرية صاحبة الجنسية المزدوجة، والتي انتقلت حديثا لصفوف لوستيناو دورنبيرن النمساوي، سجلت اسمها كأحد أبرز لاعبات كرة القدم النسائية في المنطقة العربية، بعدما ارتدت قميص أشهر أندية العالم.

سامية آدم أول مصرية تحترف في الدوري الإيطالي في تاريخ الكرة النسائية

اللاعبة صاحبة الـ28 عاما، والتي لعبت لنادي الجونة، بدأت رحلة احترافها من بوابة نادي جالاتا سراي التركي وسجلت بقميصه 5 أهداف، قبل أن تسجل اسمها في التاريخ كأول لاعبة مصرية تحترف في الدوري الإيطالي من خلال الدفاع عن ألوان نادي نابولي عام 2022.

مثلت لاعبة منتخب مصر الوطني للسيدات أيضا نادي ساساري الإيطالي، التي انتقلت إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قبل أن تقرر خوض تجربة جديدة في الدوري النمساوي الموسم الحالي.

«صلاح الكرة النسائية»، هكذا يشبهها متابعوها في ظل مهاراتها المميزة، التي جعلتها واحدة من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني خلال السنوات الماضية، فضلا عن كونها أول مصرية ترتدي شارة قيادة فريق جالاتا سراي التركي، قبل أن ترحل عنه في تجارب أوروبية جديدة.

«مستعدة للتحدي»، بهذه الجملة أعربت سامية آدم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، عن استعدادها لخوض التجربة الجديدة من بوابة نادي لوستيناو دورنبيرن النمساوي، والتي انتقلت إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي 2023 - 2024.