الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 07:05 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية

أخبار  محافظ القاهرة
أخبار محافظ القاهرة

وضع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يرافقه اللواء أركان حرب طارق الشاذلي قائد المنطقة المركزية العسكرية، واللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، وذلك احتفالا بالذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

مقابر شهداء المنطقة العسكرية

مقابر شهداء المنطقة العسكرية

وأكد محافظ القاهرة أن يوم السادس من أكتوبر سيظل شاهدًا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية وبطولة أبنائها البواسل من القوات المسلحة، في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن فى الحرب وسواعد للبناء والتنمية فى السلم.

وفي وقت سابق، شهد اللواء خالد عبد العال، مؤتمر السلامة والصحة المهنية الذي تنظمة مديرية العمل بالقاهرة ضمن مبادرة وزارة العمل "سلامتك تهمنا" تحت عنوان مخاطر بيئة العمل للعاملين بالفنادق.

فى بداية كلمته عبر محافظ القاهرة عن سعادته لمشاركته فى دورة جديدة من مبادرة السلامة والصحة المهنية تحت شعار "سلامتك تهمنا"، والتي تهتم في هذه الدورة على نحو خاص بمخاطر بيئة العمل للعاملين بالفنادق وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بنشر ثقافة وسلوك السلامة والصحة المهنية والحد من مخاطر بيئة العمل في كافة القطاعات بالمجتمع على مستوى محافظات الجمهورية، وفي مقدمتها محافظة القاهرة، تحقيقا لاهداف التنمية المستدامة في عهد الجمهورية الجديدة.

وثمّن محافظ القاهرة النجاحات المستمرة على مدار السنوات الماضية للحملات والمبادرات ذات الصلة بمجالات السلامة والصحة المهنية بدءً من حملة "اعرف - احمِ نفسك" وصولًا لمبادرة "سلامتك تهمنا".

مقابر شهداء المنطقة العسكريةمقابر شهداء المنطقة العسكريةمقابر شهداء المنطقة العسكريةمقابر شهداء المنطقة العسكرية