الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 06:50 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

شوبير للشامتين في إصابة إمام عاشور.. "دي قلة أدب"

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة قوية للشامتين في إصابة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمباراة التي جمعت الفريق الأحمر، بالإسماعيلي.

وكان قد حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب الإسماعيلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري.

وأدان أحمد شوبير سلوك بعض الجماهير الشامتة في إمام عاشور مؤكدًا أن هذا الأمر قلة الأدب وغل رهيب وهو أمر غير معتاد على الجماهير المصرية.

أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته بمباراة الأمس

علق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على تعرضه للإصابة مساء أمس الأحد خلال مباراة الأهلي إمام الإسماعيلي، في الدوري المصري.

وقال لاعب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على انستجرام: “الحمد لله أنا بخير، كدمة بسيطة، وشكرا جدا لكل الناس اللي اتطمنت عليا'.

وتعرض عاشور إلى الإصابة خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل

وخرج إمام عاشور مصابا في الدقيقة 30 وهو يبكي، وتم نقله إلى المستشفى أثناء المباراة.