الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:16 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

بسبب شد العضلة الضامة.. كريم فؤاد يغيب عن الأهلى لمدة شهر

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي ومدة الغياب المتوقعة للاعب على أثرها.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": كريم فؤاد حظه سئ، بعد عودته من الإصابة وفرحة الجماهير به وتمشي الدنيا معاه من جديد، يصاب مرة آخرى، كريم فؤاد غاب موسم كروي كامل ورجع وسجل هدف في المصري، أصيب بشد في العضلة الضامة.

وكشف شوبير مدة غياب اللاعب قائلاً: "هذا الشد دمه تقيل يحتاج وقتا طويلا للتعافي يصل لمدة شهر أو 3 أسابيع على أقل تقدير، ومسؤولو الأهلي قالوا أنه سيغيب من أسبوعين إلى ثلاثة، وأنا أقول أنه قد تصل لمدة شهر".

يخضع كريم فؤاد لاعب الأهلي لفحص طبي جديد عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر عقب مواجهة الإسماعيلي أمس، الأحد، فى ثالث جولات مسابقة الدوري المصري.

وتعرض كريم فؤاد للإصابة بشد فى العضلة الضامة فى تدريبات الأهلي، وغاب بسببها عن قائمة مباراة الإسماعيلي، وخضع لبرنامج علاجي للتعافى من الإصابة.

وعاد كريم فؤاد للمشاركة مع الأهلي أمام المصري في افتتاحية بطولة الدوري ونجح في تسجيل هدف، قبل أن يعود للمشاركة فى مباراة سان جورج الإثيوبي.