الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 07:08 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة مودرن فيوتشر

رياضة  بيراميدز
رياضة بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز قائمة فريقه لمباراة مودرن فيوتشر، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا على نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمباراة مودرن فيوتشر

وجاءت قائمة فريق بيراميدز للمباراة أمام مودرن فيوتشر، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

في خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمود مرعي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

في خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا.

في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى تحقيق الفوز في اللقاء على مودرن فيوتشر؛ من أجل تحقيق انتصار جديد في المسابقة، وإيقاف انتصارات مودرن فيوتشر، حيث تعد المباراة بست نقاط، نظرًا لتنافس الفريقين.

ويحتل مودرن فيوتشر صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 7 نقاط بنفس عدد المباريات.