الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 09:06 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق إنبي ضمن منافسات الإسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إنبي يوم الجمعة القادمة في السابعة مساء ضمن منافسات الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري النيل.

تقرير عبدالواحد السيد

يجهز عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريره عن الفريق والطلبات التي يحتاجها من أجل تقديمها لمجلس إدارة الزمالك الجديد.

ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع مدير الكرة خلال الساعات الماضية لمعرفة المشاكل التي تواجه والطلبات التي يحتاجها.

راحة للاعبي الزمالك

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نقل التدريبات للملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بداية من غدا الثلاثاء.

ومنح الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق لاعبيه راحة لمدة 48 عقب الفوز على سموحة مساء اليوم السبت.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.

ونجح محمود عبدالرازق شيكابالا في الوصول إلى الهدف رقم 71 مع الزمالك في مختلف البطولات، ليعادل رقم طارق يحيى في المركز الثامن بقائمة هدافي الزمالك عبر التاريخ.

كما وصل أحمد سيد زيزو إلى الهدف رقم 69 لينفرد بالمركز العاشر في قائمة هدافي الزمالك عبر التاريخ.

وأحرز شيكابالا وأحمد سيد زيزو في فوز الزمالك بخماسية على سموحة في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي جمعتهما أمس باستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر عبد الحليم علي قائمة هدافي الزمالك عبر التاريخ برصيد 134 هدفا في مختلف البطولات.

قائمة هدافي الزمالك عبر التاريخ

1- عبد الحليم علي 134 هدفا

2- حسن شحاتة 102 هدف

3- جمال عبد الحميد 97 هدفا

4- علي خليل 94 هدفا

5- علاء الحامولي 91 هدفا

6- حازم إمام 84 هدفا

7- جمال حمزة 74 هدفا

8- شيكابالا 71 هدفا

9- طارق يحيى 71 هدفا
10- أحمد سيد زيزو 69 هدفا