الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 06:52 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

منار في دعوى خلع: قفشت جوزي عند جارتي وقالي بصلح الحنفية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بقبول دعوى خلع من ربة منزل اقامتها ضد زوجها مهندس عقب اكتشافها خيانته لها مع جارتها في منزل العائلة حيث كان يتردد خلسة على شقتها حتى اكتشفت أمرهما.

وقالت "منار" - اسم مستعار - في الدعوى التي أقامتها المحامية نهى الجندي أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، إنها تزوجت من مهندس منذ 10 سنوات وأنجبت خلالها طفلين، وكانت خلال هذه الفترة علاقتهما جيدة ومستقرة إلى حد ما، لكنها لا تخلو من بعض الخلافات العادية بين أي زوجين ومع ذلك، انقلبت حياتها رأسا على عقب عندما انفصلت قريبة زوجها التي تقطن في منزل العائلة بالطلاق وكانت تقيم بمفردها وبدأت "منار" تلاحظ تصرفات مريبة من زوجها وقريبته.

"سعاد" فى محكمة الأسرة: "جوزى عايزنى أبيع كليتى علشان يتجوز ويشترى توك توك"

امرأة تخلع زوجها: "بيتكرع" بصوت عالى.. واكتشفت "الكذبة الكبرى"

قالت "منار" إنها كانت تلاحظ تعمد خروج جارتها إلى الشرفة لـ"نشر الغسيل" بملابس منزلية شفافة في نفس الوقت الذي يقف فيه زوجها في شرفة شقتهما وكانت تخرج من شقتها لتنتظر صعوده على السلم عقب عودته من العمل، حيث كانت تعلم مواعيد رجوعه.

وأضافت أنها تحدثت مع زوجها عدة مرات في هذا الأمر، لكنه رد عليها قائلاً: "أنتِ مكبرة الموضوع ليه، أنا مش شايفها أصلا".

وأضافت الزوجة المصدومة قائلة إن شكوكها زادت عندما كان زوجها يتأخر عن موعد عودته من العمل، حتى اكتشفت في أحد الأيام أنه يتردد على جارتها في شقتها أثناء تواجدها بمفردها، فانتظرته في إحدى المرات على باب الشقة، وعندما رأته يخرج من شقة الجارة وسألته عن سبب تواجده لديه ارتبك وقال: "كنت بصلح الحنفية".

وقالت "منار" إنها تشاجرت مع زوجها وطلبت منه الطلاق، لكنه رفض ذلك مما دفعها إلى رفع دعوى خلع بسبب خيانته لها وقضت المحكمة بقبول دعوى الخلع وتطليقها من زوجها.