الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 06:52 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

توقعت حادث الرئيس الإيراني.. ليلى عبداللطيف تثير الجدل من جديد

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

أثارت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، الجدل من جديد، ففي مطلع 2024 خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية توقعت حادث مأساوي لشخصية عالمية على متن طائرة خاصة، وهو ما ربط العالم بينه وبين الحادث الذي وقع اليوم الأحد، للرئيس الإيراني بعد اختفاء الطائرة التي كانت تنقله لحضور أحد الاحتفالات الرسمية، ولم يتم العثور على الطائرة حتى الآن.

قالت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، إن شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم سوف تصاب بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر.

وتابعت ليلى: "تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة".

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني أن طائرة هليكوبتر كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قامت “بهبوط اضطراري” يوم الأحد.

ووقع الحادث بينما كان رئيسي في طريقه إلى مقاطعة أذربيجان الشرقية في إيران.

وبالإضافة إلى رئيسي، كانت المروحية تقل عددا من المسؤولين الآخرين، من بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، بحسب الوكالة.

وذكر التلفزيون الرسمي أن الظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف أعاقا جهود فرق الإنقاذ.

وكان رئيسي في أذربيجان في وقت مبكر من يوم الأحد لافتتاح سد مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف. والسد هو الثالث الذي تقيمه الدولتان على نهر آراس.