الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

ويجز وأسماء جلال في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)

أسماء جلال
أسماء جلال

تصدرت أسماء جلال مؤشرموق البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي بعد صورتها الأخيرة مع المطرب ويجز بمناسبة عيد ميلادها.

نشر مطرب الراب الشهير ويجز احتفالا بعيد ميلاد أسماء جلال صورة تجمعهما على انغام “سنة حلوة يا جميل” وذلك عبر خاصية الاستوري المصغرة على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام ، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى.

وكان قد ارتبط اسم أسماء جلال بـالمطرب ويجز، وذلك بسبب الظهور المتكرر للأولى وهي تتفاعل دائما مع أغاني الأخير، كما انه انقطع ظهور أسماء مع الفنانة هدى المفتي بعد علاقتها مع ويجز.

آخر أعمال أسماء جلال

يعد مسلسل أشغال شقة، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، هو آخر اعمال الفنانة وهو من بطولة الفنان هشام ماجد، وشارك فيه كل من: مصطفى غريب، انتصار، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، وغيرهم، وحقق العمل نجاحا كبيرا، حيث يحضر صناع العمل الجزء الثاني له تمهيدا عرضه في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٥.

من هي أسماء جلال

ممثلة مصرية رشحها المخرج بيتر ميمى مسلسل الأب الروحي استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية “حياة” الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧، كما شاركت فى ثلاثة أعمال درامية، وهى مسلسلات "كلبش: مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير ، كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان "حلقة الندم"، كما شاركت في "لعبة النسيان، خلي بالك من زيزي، أشغال شقة".