الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:54 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

موعد تطبيق سعر رغيف الخبز الجديد بعد رفعه

سعر رغيف الخبز
سعر رغيف الخبز

سعر رغيف الخبز، لا صوت يعلو فوق صوت تحريك سعر رغيف الخبز المدعم، والذي يحصل عليه المواطن مقابل 5 قروش، إلى 20 قرشًا، وذلك ضمن خطط مجلس الوزراء، الهادفة إلى سد العجز الناتج عن هذا الدعم، ورفع الأعباء عن كاهل الدولة.

تحريك سعر رغيف الخبز

وترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماع المجلس اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024، والذي ناقش عددا من الملفات الهامة، على رأسها منظومة الدعم والبدء فى زيادة حوكمة منظومة الدعم بهدف تقليل الأعباء المالية التى تتحملها الدولة وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

رفع سعر رغيف الخبز

وقال مصطفى مدبولي فى مؤتمر صحفى، إنه استمع لكافة الاراء، مؤكدا التزام الدولة بوجود الدعم خاصة فى السلع الاساسية التى تمس المواطن، موجها دعوة للحوار الوطنى والخبراء لوضع خطة لكيفية التحول لمنظومة الدعم النقدى بدل العيني.

رفع سعر رغيف الخبز ومنظومة الدعم

وناقش اجتماع مجلس الوزراء، منظومة الخبز المدعم، الذى لم يتم تحريكه منذ اكثر من 30 عاما، موضحا أن تكلفة رغيف الخبز جنيه وربع والدولة تبيعه بـ5 قروش.، ليقرر المجلس رفع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشا.

موعد تطبيق سعر رغيف الخبز

ومن المقرر أن يتم تتطبيق سعر رغيف الخبز الجديد والمقرر بـ20 قرشًا بدءًا من أول يونيو المقبل، في خطوة تراها الحكومة المصرية في غاية الأهمية، من أجل تخفيف النفقات ورفع العديد من الأعباء عن كاهل الدولة المصرية.