الأحد 7 يوليو 2024 مـ 10:36 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بسبب شبيهه الكويتي.. سيد زيان يتصدر تريند إكس رغم وفاته منذ 8 سنوات

شبيه سيد زيان وسيد زيان
شبيه سيد زيان وسيد زيان

يتصدر اسم الفنان الراحل سيد زيان تريند إكس، وذلك بعدما انتشر فيديو لشبيهه الكويتي حيث تداوله رواد السوشيال ميديا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيد زيان يتصدر تريند إكس رغم وفاته منذ 8 سنوات

وأظهر الفيديو الرجل يجلس داخل سيارة، وقال: يصبحكم الله بالخير، مبروك النجاح للطلاب، طلعت النتائج والحمد لله والمنة بتفوق في جميع المواد، وهذا يدل على تربية أهاليهم لهم، وربي يحفظهم ويحفظ الديرة اللي إحنا فيها.

وعلى الرغم من أن الفيديو يبدو طبيعيًا وليس به أي شئ ملفت للجدل، إلا أن الشبه الكبير بين الكويتي الظاهر في الفيديو والفنان سيد زيان تسبب في انتشار الفيديو بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا.

#صباح_آلخيــــر
مرني مقطع لأخونا الغالي وهو يشكر الله على نجاح عياله من الدراسة.
الشاهد شدّني فيه إنه شبيه للراحل سيّد زيان رحمه الله الذي بعد إصابته بجلطة عام 2003 تفرغ لحفظ القرآن واتمّه كاملًا واعتزل الفن نهائيًا قبل وفاته عام 2016
ادعو له بالرحمه وجميع موتى المسلمين ???? pic.twitter.com/PLNttHt60M

— ???? ثاني العالم???? (@f__1977) May 29، 2024

وبعد تصدر الفنان سيد زيان التريند بدأ رواد السوشيال ميديا في تداول عدد من أعمال الفنان الراحل المميزة، بالإضافة إلى صور له من بعض الشخصيات التي برع في تأديتها.

وتوفي الفنان سيد زيان في 13 أبريل عام 2016، عن عمر يناهز الـ72 عامًا، وولد سيد زيان في 17 أغسطس 1943 في حي الزيتون، تخرج في مدرسة الميكانيكا التي تخصصت في تخريج المتخصصين فى صيانة طائرات سلاح الطيران، وبدأ التمثيل في المسرح العسكري، وفي بداية الستينيات قد استقالته وانضم إلى فرقة الهواة مع الفنان عبد الغنى الناصر وحصل على أول دور كوميدي في مسرحية إعلان جواز وتلاه العديد من الأدوار الهامة ليبني مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة.