الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

هدى الإتربي بفستان مكشوف الصدر في حفل كأس إنرجي

هدى الأتربي
هدى الأتربي

لفتت الفنانة هدى الإتربي الأنظار لها خلال حضورها حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما للموسم الثامن.

أطلت هدى الإتربي بفستان أسود طويل وضيق، من خامة البوليستر، برقبة عالية مزينة بكريستالات، مكشوف الكتفين، مع قفازات سوداء طويلة.

والفستان من تصميم David Koma، وكان مكشوفا من منطقة الصدر مغطى بقماش شفاف أسود، وقصة الفستان هي التي تفضلها هدى الإتربي في أغلب إطلالتها التي تبرز قوامها.

ويصل سعر فستان هدى الإتربي إلى 172 ألف جنيه مصري.

وتركت هدى الإتربي شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج بألوان مناسبة للإطلالة.

وفازت هدى الإتربي بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل "العتاولة".

يشار إلى أن هدى الإتربي تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بعد حضورها إحدى فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، واختارت فستانا أسود اللون بتصميم دراماتيكي عند الصدر، جاء الفستان واقفا مثل الورود، من تصميم زينة زكي، ويصل سعره إلى 5500 درهم إماراتي، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه مصري.

يذكر أن هدى الإتربي شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان "نصار"، و"خضر" اللذان يجتمعان لممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة.