الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 08:44 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

ننشر أقوال حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على الشيبي

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

كشف تقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الداخلية، لفحص مقاطع الفيديو عن محتوى الذاكرة المقدمة من المجني عليه اللاعب محمد الشيبي بواقعة تعدي حسين الشحات عليه أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقطع الأول مدته 7 ثواني عبارة عن فيديو يظهر به المتهم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أثناء قيامة بتعنيف المجني عليه محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، مرددا عبارات في الملعب عشان اللي انت بتعمله دا عشان انت قليل الأدب، يعقب ذلك قيام الأول بصفع الأخير على وجهه.

أقوال حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على الشيبي

وباستجواب المتهم حسين الشحات أنكر ما نسب إليه من اتهامات وقرر أنه لا يتذكر ما تلفظ به من عبارات في مواجهة المجني عليه، وأن سبب التعدي هو ضغط المباراة وقيام المجني عليه باستفزاز لاعبي وجمهور النادي الأهلي، وأنه تقدم له باعتذار مباشر أمام الكاميرات والإعلام وقبله علنا وأن اتحاد الكرة قد أصدر قراره بعقابه بالإيقاف مباراتين والنادي الأهلي عاقبه بخصم مبلغ خمسمائة ألف جنيه من مستحقاته المالية.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.