الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:29 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

4 مرشحين لخلافة علي المصيلحي في منصب وزير التموين

وزير التموين والتجارة الداخلية
وزير التموين والتجارة الداخلية

4 مرشحين لخلافة علي المصيلحي في منصب وزير التموين.. أكد مصدر مسؤول أن هناك 4 أسماء مرشحة لمنصب وزير التموين، ضمن التشكيل الوزاري الجديد في حكومة مصطفى مدبولي، وكشفت المصدر أن اللواء عصام العزب وإن لم يكن المرشح الأول إلا أنه من ضمن القائمة، نظرًا لأنه نجح نجاح كبير في إدارة ملف التموين بوزارة الداخلية، وقيامه بالعديد من المهام التي أثرت في الملف وكان له دورا ملموسا فيها.

 

أقوى 4 مرشحين لمنصب وزير التموين خلفا لـ علي المصيلحي

 

يأتي ذلك بالإضافة للواء هاني كمال رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة من ضمن المرشحين لمنصب وزير التموين.

ومن بعده اللواء عصام العزب مساعد وزير الداخلية للأمن الاقتصادي وهو أنشط من مسك الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي.

وإسم الدكتور محمد سليمان رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب من ضمن المرشحين أيضًا.

والمرشح الرابع هو اللواء دكتور راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق أستاذ دكتور بكلية الشرطة.