السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 08:24 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

العمالة الغير منتظمة
العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على المنحة المقدمة من الرئيس السيسي.

تُمنح هذه المنحة بصورة شهرية وتصل قيمتها إلى 1000 جنيه، بالإضافة إلى ذلك يتم إصدار شهادة أمان للمواطن، والتي توفر له تأمينًا مدى الحياة ضد إصابات العمل والإصابات الأخرى التي قد يتعرض لها.

قيمة منحة العمالة الغير منتظمة

يرغب الجميع في معرفة خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، لكن قبل أن يتم معرفة الخطوات يجب أولا على العامل الغير منتظم البدء في تسجيل بياناته بشكل فوري لدى المقاول أو صاحب العمل، وذلك قبل أن تنتهي فترة التسجيل والتاريخ المحدد لها، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة أنه لا يتوفر تسجيل فردي على الموقع الإلكتروني، ويجب أن يكون التسجيل لدى صاحب العمل أو المقاول الذي يعمل معه الفرد حتى يتم الحصول على المنحة المقدمة بشكل شهري وهي 1000 جنيه.

خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

أوضحت وزارة القوى العاملة الكثير من التفاصيل المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة، وأكدت على ضرورة التسجيل من خلال رابط وزارة القوى العاملة الإلكتروني، وتجنب التسجيل في إحدى المواقع الأخرى التي تعد مواقع احتيال ونصب، لذا للبدء في التسجيل للحصول على منحة العمالة المنتظمة يجب تنفيذ الخطوات التالية:

الخطوة الأولى هي الولوج إلى الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة.

ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر تسجيل مقدم طلب.

ثم يتم البدء في إدخال الرقم القومي، مع تدوين كلمة المرور بشكل صحيح، حتى يتم الضغط على زر تسجيل الدخول.

يبدأ الفرد بعد ذلك بتعبئة النموذج بجميع البيانات المطلوبة.ثم يتم تدوين الرقم القومي مرة أخرى بشكل صحيح.

بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة تقديم الطلب.