الأحد 7 يوليو 2024 مـ 12:01 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر كلام».. موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

آخر كلام».. موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء.. يستمر جمهور الكرة المصرية في البحث عن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصةً بعد بيان الفارس الأبيض بعدم خوض مباريات الدور الثاني لحين تنفيذ مطالبه من قبل رابطة الأندية واتحاد الكرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماع يجري الآن بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لتقريب وجهات النظر وتوضيح سبب الأزمة وبحث سبل حلها بإرضاء جميع الأطراف.

وشدد المصدر على أن حسين لبيب متمسك بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعد خوض مباريات الدور الثاني وعلى رأسها مباراة الأهلي القادمة، لحين تنفيذ مطالب النادي التي ذكرها في بيان رسمي.

وأوضح المصدر أن السبيل الوحيد لموافقة الزمالك على خوض مباراة القمة أمام الأهلي ومباريات الدور الثاني، هو تنفيذ جميع المطالب فورًا من جانب رابطة الأندية المصرية.

 

مطالب الزمالك من أجل خوض مباراة القمة

 

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا تعليقًا على الأخطاء التحيمية التي شهدتها مباراة الأبيض ضد المصري البورسعيدي التي أقيمت الإثنين الماضي على ملعب برج العرب لحساب الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.