الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 03:28 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

حادث مرعب.. اللقطات الأولى لحادث دهس 25 شرطيًا أمريكي (فيديو)

حادث قتل
حادث قتل

أصيب 25 شرطيا متدربا إثر اصطدام سيارة بهم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقال مسؤولون أمريكيون إن سيارة اصطدمت بمجموعة كبيرة من الشرطيين المتدربين أثناء تدربهم في مدينة لوس أنجلوس، ما أدى إلى إصابة 25 عنصرا، خمسة منهم في وضع حرج.

وكان عشرات من الشرطيين المتدربين يتمرنون صباحا عندما اصطدمت بهم سيارة أفادت تقارير أنها كانت تسير في الاتجاه الخاطئ، ولم تخفف من سرعتها على ما يبدو.وقال قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس أليكس فيلانويفا، في مؤتمر صحافي: "بدا الأمر كأنه تحطم طائرة".

As many as 21 sheriff recruits are injured — with seven in critical condition — after group is hit by a car during their morning run in Los Angeles pic.twitter.com/XqcyZtiO5I

— Austin Frisch (@FrischReport) November 16، 2022

وأضاف أنه كان هناك "الكثير من الأشخاص متناثرين في كل مكان يعانون درجات مختلفة من الإصابة، ما سبب صدمة كبيرة".

وأوضح فيلانويفا أن بعض المصابين "فقدوا أطرافا"، فيما وضع أحدهم على جهاز التنفس الاصطناعي.

وأظهر مقطع فيديو من مكان الحادث أكثر من عشر سيارات إسعاف وسيارة دفع رباعي رابضة على الرصيف وواجهتها متضررة.

ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن المسؤولة في الإطفاء شيلا كيليهر، قولها إن السيارة كانت تسير في الاتجاه الخاطئ وقت وقوع الحادث.

وأضاف فيلانويفا أن بعض المتدربين سمعوا السيارة وهي تسارع وقدروا أنها كانت تسير بسرعة تناهز 56 كيلومترا في الساعة عندما اصطدمت بالمجموعة.

وقال مسؤولون إن السائق الذي لم يكشف اسمه، احتُجز في مكان الحادث. وتتولى دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا التحقيق.

وأكد قائد شرطة المقاطعة أن الاختبارات الأولية لجهاز قياس الكحول أظهرت أن السائق لم يكن مخمورا.

وتابع في تصريح للصحافيين: "يبدو أنه حادث - حادث مروع - لكن لا يمكننا أن نعرف ذلك على وجه اليقين حتى تجري دورية الطرق السريعة تحقيقاتها وتتوصل إلى نتيجة تستند إلى كل الأدلة التي ما زال يتعين عليها جمعها".

ونقلت صحيفة لوس أنجليس تايمز عن مصادر في الشرطة لم تسمها أن السائق أبلغ العناصر بأنه كان يشعر بالنعاس، وأن الاختبارات جارية لتحديد ما إذا كان الشاب البالغ 22 عامًا تحت تأثير أي مخدرات.