السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:12 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

إصابات مباشرة.. الحوثي تستهدف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور بالبحر الأحمر

متحدث الحوثي
متحدث الحوثي

أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، استهداف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور شمال البحر الأحمر، موضحة أنها حققت إصابات مباشرة، بالإضافة إلى تنفيذ عملية نوعية استهدفت السفينة ترانس وورلد في البحر العربي.

وأوضح يحيى سريع، المتحدث باسم قوات الحوثي، في بيان له اليوم السبت، أن العمليات ضد حاملة الطائرات الأمريكية والسفينة ترانس وورلد أصابت أهدافها.

واستكمل متحدث الحوثي كلامه قائلا: قصفنا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

4 غارات جوية على مديرية اللحية في محافظة الحديدة

وفي وقت سابق من اليوم، شن الطيران الحربي الأمريكي والبريطاني 4 غارات جوية على مديرية اللحية في محافظة الحديدة، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين حتى الآن.

وقالت تقارير حوثية: العدوان الأمريكي البريطاني مستمر في شن الغارات على الشعب اليمني من أجل حماية الكيان الصهيوني، وأن الغارات لن تمر دون رد وعقاب.