الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:28 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

أمريكا تكشف مستقبل العلاقات مع روسيا

أمريكا وروسيا
أمريكا وروسيا

قالت نائبة وزير الخارجية الأمريكي، ويندي شيرمان، إن الاستقرار في العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا من غير المرجح أن يتحقق في المستقبل القريب.

وأعربت شيرمان عن أملها في أن تعود الدول إلى الاستقرار الذي كانت تتمتع به "لعقود بعد الحرب العالمية الثانية".

وقالت: “آمل أن نتمكن من العودة إلى حيث يمكننا جميعًا التحدث مع بعضنا البعض والعمل معًا مرة أخرى. لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث في المستقبل القريب”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة لا تساعد أوكرانيا أو تشجعها على شن ضربات عسكرية خارج حدودها، في إشارة إلى روسيا.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، في إفادة صحفية: "نحن لا نمكن أوكرانيا من الضرب خارج حدودها. ولا نشجعها على الضرب خارج حدودها".

تستعد للحرب؟.. بولندا تشتري 116 دبابة أبرامز ومعدات أخرى من أمريكا أمريكا تعترف بضرب أوكرانيا لقواعد جوية داخل روسيا

وأضاف برايس أن الولايات المتحدة تزود أوكرانيا بما تحتاجه لاستخدامه على أراضيها السيادية للدفاع عن نفسها.

ولم تعلن كييف مسؤوليتها مباشرة عن الضربات التي استهدفت روسيا مؤخرا لكنها مع ذلك احتفلت بها، بينما قال برايس إنه لا يوجد تأكيد على أن أوكرانيا نفذت الضربات.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، نقلت في وقت سابق عن مسؤول أوكراني قوله، إن "كييف استهدفت قاعدتين عسكريتين داخل روسيا، على بعد مئات الأميال، باستخدام طائرات دون طيار"